********************************************** **********************************************
recent
أخبار ساخنة

ما تراه أولاً سيخبرك كثيرًا عن شخصيتك. خذ اختبار الشخصية الجديد.

الصفحة الرئيسية

تعد اختبارات الشخصية طريقة رائعة لمعرفة المزيد عن نفسك وفهم كيفية تفاعلك مع مواقف معينة بشكل أفضل.

تسمح لك اختبارات الشخصية بمعرفة نفسك وزيادة الثقة بالنفس. إذا كنت تبحث عن اختبار جديد يمكن أن يساعدك على فهم شخصيتك بشكل أفضل ، فإن اختبار "ما تراه أولاً سيخبرك عن شخصيتك" هو الاختبار المناسب لك!

يعتمد هذا الاختبار على النظرية القائلة بأن ما تلاحظه أولاً في صورة ما يعكس حالتك العاطفية وشخصيتك. لإجراء هذا الاختبار ، سيُطلب منك إلقاء نظرة فاحصة على صورة وتحديد ما تلاحظه أولاً.

بمجرد اختيار العنصر الذي لفت انتباهك ، سنزودك بمعلومات عن شخصيتك.

© Crédit photo : Oleg Shuplyak

يمكن أن يمنحك هذا الاختبار البسيط والممتع أدلة حول كيفية رؤيتك للعالم وكيفية تفسير سلوكك. تعال واختبر "ما تراه أولاً سيخبرك كثيرًا عن شخصيتك" لاكتشاف الأسرار الكامنة وراء شخصيتك!


إذا رأيت رجلاً أولاً

ربما تكون شخصيتك عملية المنحى. أنت شخص يحب اتخاذ المبادرات والبحث عن حلول للمشاكل. أنت شغوف ومصمم على تحقيق أهدافك.


أنت واثق وقادر على اتخاذ قرارات سريعة وفعالة. أنت لست خائفًا من التحديات والتغييرات وتفعل كل ما يلزم لتحقيق النجاح. أنت عملي للغاية وتفضل المنطق على الحدس. أنت تعرف أيضًا كيفية إقناع الآخرين والتأثير عليهم من خلال جاذبيتك وثقتك بنفسك.

إذا رأيت لأول مرة فتاة تقرأ كتابًا

من المحتمل أن تكون شخصيتك تحليلية للغاية وذكية. أنت شخص فضولي للغاية تحب تعلم أشياء جديدة. أنت عقلاني للغاية وقادر على الرجوع خطوة إلى الوراء لتحليل المواقف.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن حساسيتك متطورة للغاية مما يجعلك شخصًا متعاطفًا للغاية. أنت قادر على إيجاد حلول للمشاكل بفضل ذكائك وقدرتك على رؤية العالم من وجهات نظر مختلفة. تم تطوير مهاراتك التحليلية بشكل كبير ، مما يجعلك شخصًا عقلانيًا للغاية.

إذا رأيت إناء أولاً

ربما تكون شخصيتك فنية ومبدعة للغاية. أنت شخص حساس وبديهي ومبدع. عقلك منفتح على الأفكار الجديدة ، مما يجعلك شخصًا منفتحًا للغاية.

أيضًا ، تعتبر عواطفك مهمة للغاية بالنسبة لك مما يجعل العلاقات مهمة جدًا بالنسبة لك. الجمال أيضًا مهم جدًا بالنسبة لك لأنه يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على مزاجك وتحفيزك.

إذا رأيت كرسي أولا

إذا لاحظت وجود كرسي لأول مرة ، فمن المحتمل أن تكون شخصيتك موجهة نحو الاستقرار والحكمة. أولوياتك هي الأمن والاستقرار المالي ورفاهية الأسرة.

أيضًا ، الأسرة مهمة للغاية بالنسبة لك والعلاقات لها أهمية قصوى أيضًا بسبب هذا. أهدافك الرئيسية هي الرفاهية المادية والعاطفية لأفراد الأسرة حيث يمكن أن يخلق ذلك روابط دائمة بينهم.

هل تعرف جاك لاكان المحلل النفسي والفيلسوف؟

كان جاك لاكان محللًا نفسيًا وفيلسوفًا فرنسيًا ولد في 13 أبريل 1901 في باريس وتوفي في 9 سبتمبر 1981. في عمله ، تناول المفاهيم الرئيسية للتحليل النفسي الفرويدي وصاغها بتأثيرات من الفلسفة واللغة. يُعد من أكثر المحللين النفسيين تأثيرًا في القرن العشرين.

أسس لاكان المدرسة الفرويدية في باريس ونشر أعمالًا في التحليل النفسي واللغويات والفلسفة طوال حياته المهنية. كما ألقى محاضرات عامة ناقش فيها نظرياته. كانت أعماله مؤثرة للغاية ، لا سيما في المجال الأكاديمي ، حيث نوقشت مفاهيمه عن اللاوعي واللغة على نطاق واسع.

هناك حقيقة بارزة تتعلق بعمل جاك لاكان وهي أن محاضراته الأسبوعية في مدرسة إيكول نورمال سوبريور من عام 1953 كانت شائعة جدًا واجتذبت حشودًا كل أسبوع. أثارت هذه المؤتمرات نقاشًا واسعًا حول أطروحاته وساهمت في شهرته الدولية. مصدر ويكيبيديا.

لقد أجريت اختبار الشخصية هذا وربما اكتشفت أشياء عن شخصيتك. هذا الاختبار للترفيه فقط فلا قيمة علمية له.

google-playkhamsatmostaqltradent