********************************************** **********************************************
recent
أخبار ساخنة

شاهد الآن فضيحة تسريبات سناب شات المغرب Google Drive

الصفحة الرئيسية

 

شاهد الآن فضيحة تسريبات سناب شات المغرب


ماهي تسريبات سناب شات المغرب telebox snapchat 2024

أثارت تسريبات “سناب شات” الأخيرة في المغرب موجة من الاستياء والجدل بعدما كشف خبير مغربي عن فضيحة تكشف تعرض عدد من الحسابات الشخصية على تطبيق سناب شات للاختراق. وتم تسريب صور شخصية لشابات مغربيات ناشطات على المنصة في أوضاع تتعارض مع الآداب والأخلاق.




فيديو أمين راغب تسريبات فضيحة سناب شات المغرب

أحدث الفيديو الذي تحدث عن تسريبات سناب شات المغرب جدلا واسعا وقد تم تداوله على نطاق واسع، حيث كشف الخبير رغيب أمين عن وجود ملفات سناب شات إنها هائلة وتضم صورا وفيديوهات مخلة بالحياء لشابات مغربيات مؤكدا أن هذه الصور والفيديوهات المتداولة حاليا هي جزءا صغيرا من المادة التي تمت سرقتها.


فضيحة سناب شات وتسريب الصور Google Drive

تفاصيل عن تسريبات فضائح سناب شات المغرب

بالنسبة للمعلومات أكد الخبير أن هواتف ناشطات على موقع سناب شات. قد تعرضن لعملية اختراق وتحميل عدد كبير من صورهن، كما أشار أن عملية اختراق الهواتف الخاصة . حدثت بسبب التحميل العشوائي لتطبيقات ورابط مجهولة دون التقيد بإجراءات السلامة وحماية البيانات الشخصية التي ينصح بها دائما.

وأوضح أن هناك فيلات ومنازل مجهزة بكاميرات مراقبة يقع تأجيرها للحفلات والمناسبات الخاصة تقوم بتصوير ما يحدث داخل هذه الأماكن دون علم المعنيين بالأمر. ليحدث بعد ذلك تسريب تلك المواد ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فضيحة تسريبات سناب شات المغرب

في النهاية تحدثنا في مقالنا عن تسريبات سناب شات المغرب والفضائح التي حدثت بسبب ذلك. وتحدثنا عن الفيديو الخاص بالخبير أمين راغب وكيف تحدث عن التسريبات وماذا يوجد فيها.

 الرابط علىGoogle Drive

https://drive.google.com/file/d/1kZy-FUN1ZXZc3Gb8I1IBtAiNGlcnC_UK/view?usp=sharing

google-playkhamsatmostaqltradent